الأخبار

لمة زمان و أجواء رمضان بفندق سفير القاهرة

فندق سفير القاهرة
فندق سفير القاهرة

رمضان كريم. بهذه المناسبة تدعوك إدارة الفندق للاحتفال بالشهر الكريم مع باقة من عروضنا المميزة للإقامـــــة للافراد و العائلات و تشمل الاطفال مجانا وإفطار سفير الشهي للمة العيلة والأصحاب على الفطار يقدم الفندق بوفيه إفطار بمطعم Palm’s حيث تشكيلة من اشهى المقبلات و الأطباق العالميـــــــــــة والشرقيــــة والمصرية والحلويات الرمضانية التي أعدت لتناسب جميع افراد الاسرة.

لمة زمان وأجواء رمضان في خيمة هلا رمضان حيث الأجواء الرمضانية الساحرة بحمام السباحة على انغام البرنامج الترفيهي مع أشهى المأكولات الرمضانية و قوائم سحور متنوعة . نقدم كل ما تشتهيه و أكثر.

"خطوتكم عزيزة " يقدم افضل ما يقدمه المطبخ الشرقي من مذاق شهي و نكهات لا تقاوم! استمتع بتجربة إفطار شهية لالذ الاطباق المصرية من الفتة المصرية والطاجن إلى الأطباق الخليجية اللذيذة في أجواء هادئة. التقط لحظات لا تُنسى في أزياءنا الأصيلة عند زاوية التصوير. لا تفوت العيد والمرح الذي يقدمه

نقوم إدارة الحفلات بتنظيم و تجهيز الولائم الخاصة مع فريق مبدع من الطهاة الذي سيبهر ضيوفك بطعام شهي و أطباق متنوعة تمثل المطابخ المختلفة و تقديم رائع مع خدمة فوق العادة لتكتمل لمة زمان دون اي قلق من الاعدادات اللازمة .

فندق سفير القاهرة
أجواء رمضان فندق سفير القاهرة