سيارات

لتواصل دورها الحيوي في دعم وتشجيع الكيانات الرائدة.. شل للزيوت مصر تجدد رعايتها للنادي الأهلي للمرة الرابعة خلال 10 سنوات

شل للزيوت مصر تجدد رعايتها للنادي الأهلي للمرة الرابعة خلال 10 سنوات
شل للزيوت مصر تجدد رعايتها للنادي الأهلي للمرة الرابعة خلال 10 سنوات

أعلنت شركة شل للزيوت مصر عن تجديد عقد رعايتها للنادي الأهلي للمرة الرابعة خلال الأعوام العشر الماضية، وذلك في إطار حرصها على مواصلة دورها الحيوي والهام في دعم وتشجيع الرياضة بمختلف أشكالها؛ لما لها من أهمية بالغة في تنمية المجتمعات بشكل إيجابي.

شهد المؤتمر حضور قيادات من كلا الطرفين ممثلة في السيدة آمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر والكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي. وتضمن المؤتمر أيضاً مراسم احتفالية بمناسبة مرور عشر سنوات على رعاية شل للنادي الأهلي، بحانب توقيع عقد الرعاية الجديد الذي يشمل دعم العديد من الفرق الأولى للنادي، بما يتضمن فريق كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة في سابقة هي الأولى من نوعها.

صرحت آمال الشيخ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر:" أود أن أعرب عن فخري وسعادتي بتجديد رعايتنا لنادي القرن للمرة الرابعة، حيث أنها تمثل شراكة استراتيجية بين شل المورد رقم 1 للزيوت، وبين النادي الأهلي الذي يمثل النادي الأول في مصر. فهذه المراكز المتكافئة للطرفين شكلت إطاراً لعلاقات التعاون الناجحة بينهما طوال العشر سنوات الماضية، مما زاد من حرصنا على استمرار شراكاتنا لنتمكن من دعم نجاح هذا الكيان دائماً."

وأكدت الشيخ أن التعاون مع كيان كبير وعريق يمتد تاريخه لأكثر من 115 عامًا مثل النادي الأهلي، يعد خطوة هامة وفعالة للغاية في سبيل اتجاه شل للزيوت مصر لتوسيع قاعدة انتشارها في كل ربوع مصر، كما أنه يعكس حرص الشركة على مد جذورها بشكل موسع في السوق والمجتمع المصري، وقد توضح هذا أيضاُ من خلال انتشار شبكة شل التي وصلت ل 300 مركز خدمة معتمد و منفذ بيع يحمل اسم العلامة التجارية شل.

وأكدت على ثقة الشركة في فاعلية هذه الشراكة، التي ستعمل شل والنادي الأهلي من خلالها سوياً على تعظيم الاستفادة خلال الفترة المقبلة بما يعود بالنفع على عملاء الشركة من خلال الحملات التسويقية والعروض المشتركة بين الكيانين.

كما قال الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي " سعداء بهذا اليوم الذي يشهد شراكة جديدة مع الراعي الخامس للنادي و هي شركة شل للزيوت مصر، و التي نحرص من خلالها على خدمة مصالح النادي الأهلي، كما نسعى أيضاً من خلالها لتذليل أيه صعوبات قد تواجه النادي بالاضافة لتسهيل توافر الموارد على مختلف المستويات".

و أضاف الخطيب أن نادي بحجم النادي الأهلي يمتلك أكثر من ٤ مقرات و ١٩ لعبة رياضية مختلفة, يفخر بالتعاون مع كيانات اقتصادية ضخمة بحجم شكل للزيوت مصر، وأكد على أن هذا التعاون يعكس ما يمتلكه النادي من ريادة. واستكمل حديثه موضحاً أن تلك الشراكات من شأنها مساعدة النادي في تأدية رسالته لدعم جميع المنتخبات الرياضية المصرية، و البقاء دائماً في مصاف الرواد على المستوى العالمي".

وأشار إلى أن النادي الأهلي بما يملكه من تاريخ كبير سواء على المستوى الرياضي أو المجتمعي الممتد منذ تأسيسه في عام 1907 وحتى الآن يقوم بالتنسيق مع شركة شل للزيوت مصر على تطوير المشروعات المستقبلية التي تتضمنها الشراكة بين النادي والشركة.

247160e2ac099eabbab9d465b96bee58.jpg
d810654d091003c07142d88ea462c573.jpg
فندق سفير القاهرة
شل للزيوت مصر النادي الأهلي