وجهات نظر

السيارة الصينية Baic فى ضيافة الحضارة المصرية

مي علي
مي علي
دائما ما يسألني الزملاء عن موضوع المقالة الأسبوعية ودائما ما تكون أجابتى على حسب الأحداث والحدث.
وجاءت فكرة المقال بمجرد أن تلقيت من السيد / أحمد على والسيد / أحمد راضي من إدارة التسويق والعلاقات العامة والذي نكن لهم أنا والزملاء فى قطاع السيارات بكل الاحترام للمهنيتهم المعهودة.
الدعوة على المؤتمر الصحفى والاحتفالية بإطلاق السيارة الصينية بايك BAIC لوكيلها شركة الكان اوتو EIM group الذي يملكها المهندس خالد نصير ومن هنا أرجع بالذكريات فى خيالى لاتذكر المقابلة الصحفية التي دارت مع محمد نصير رحمة الله عليه .
هذا الرجل العظيم المحترم الذى كان فى كل حوار صحفى نتعلم منه ولن أنسى عندما نصحنى بالاهتمام بالتفاصيل وأدقها والتى قد تظهر للناس أنها عابرة مثل الاهتمام باليد العاملة.
والتفاصيل هى مربط الفرس للحدث اليوم الذى بدأ من المؤتمر الصحفى والاحتفالية بـ الـ showroom لـ BAIC والتوقيع الرسمى فى الشيخ زايد، والذى حضره السيد باتريك من بايك ولفيف من موظفي كبار الشركة، وكانت كلمة السيد المهندس خالد نصير الذى أكد فيها عن حماسه لتلك السيارة BAIC وأنها ستنجح حتما فى السوق المصرى وحدثنا عن خدمة البيع وما بعد البيع، وأى كانت مخاوفك فاطمئن لأن ببساطة وكيل الكان أوتو EIM group عندهم الإجابات أفعال وليست أقوال وكانت كلمة السيد باتريك تؤكد على ذلك .
وبعد المؤتمر كنا نستعد للاحتفالية بالمساء ونرجع مرة أخرى لمربط الفرس وهى التفاصيل بداية من اختيار المكان وهو المتحف المصري الكبير الجديد، ومنذ دخولك لمكان تشعر وكأنك فى عبق تاريخ الحضارة المصرية الذى يلتقى بالتنين الصيني شاهدا على فتح الستار وإطلاق السيارة baic والذى أعلن عنها السيد / أحمد على
us plus و x55و x7 موديلات 2025 .
حقيقي كانت أمسية رائعة على أنغام مسار اجبارى وأخيرا المطرب حماقى وتحضرني أغنية له دى بلد عمر الشريف وأحمد زويل .
إنها حقيقة بلد من يريد الاستثمار من يعافر من أجل النجاح ومن أجل الحفاظ على اسمه واسم والده السيد محمد نصير .
شكرا لكل العاملين بشركة الكان أوتو EIM group فأنتم سفراء لمصر ومبروك عليكم السيارة BAIC .
فندق سفير القاهرة
مي علي السيارة الصينية Baic الحضارة المصرية شركة الكان اوتو