تزويد Reno11 Series 5G من OPPO بتقنية OPPO AI Eraser لتمكين كل المستخدمين من تعديل الصور على أفضل وجه

OPPO
OPPO

- تقنية AI Eraser تدعم مستخدمي سلسلة Reno11 5G بأدوات ذكاء اصطناعي توليدي لتعديل الصور وتجارب رائدة.

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في الأجهزة الذكية، أن تقنية AI Eraser ستكون متوافرة في سلسلة هواتف Reno11 5G بما في ذلك Reno11 5G و Reno11 F 5G، والتي تعني أن كل المستخدمين سيحصلون على تجارب فريدة ورائعة في تعديل الصور عن طريق إمكانيات الذكاء الاصطناعي التوليدي.

"تُعتبر سلسلة هواتف Reno11 5G هي الأولى في هذه الفئة السعرية التي يتوافر بها هذه التقنية المُتقدمة لتعديل الصور بالاستعانة بإمكانيات الذكاء الاصطناعي التوليدي، ويعكس هذا التزام OPPO بإثراء التجارب اليومية لكل الناس من خلال التكنولوجيات الحديثة."

كما قال ليون وانج، رئيس قسم التخطيط لمنتجات سلسلة Reno.

ومن خلال تقنية AI Eraser، يُمكن لكل مستخدم هواتف سلسلة Reno11 5G، أن يمسح الأشياء المُختلفة بسهولة من الصور من خلال رسم دائرة حول تلك الأشياء. وفي حين أن هناك أدوات أخرى لمسح الأشياء من الصور وتعديلها، ولكن تكمن المشكلة، وخاصة في الهواتف التي تنتمي لنفس الفئة السعرية للسلسلة هواتف Reno11 5G، في انتاج صور يبدو عليها على نحو ملحوظ أنه تم تعديلها، مما يؤدي إلى ظهور عناصر لا تبدو طبيعية في الصور. على عكس AI Eraser المتوافر في سلسلة هواتف Reno11 5G والذي يستفيد من قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي لإجراء تعديلات الصور على أكمل وجه وبسهولة مُتناهية للحصول على أروع لقطات على الإطلاق.



ما هو استخدامات AI Eraserفي العالم الحقيقي؟ تحتفل مع اصدقائك وتلتقط صورة سيلفي نابضة بالحياة ومليئة بالألوان، ولكن تمر دراجة بخارية في خلفية الصورة. أما من خلال الاستفادة من AI Eraser، يقوم المُستخدم برسم دائرة حول الدراجة البخارية، ويقوم الذكاء الاصطناعي بتحديد مكانها بدقة وإزالتها من الصورة، ويؤدي هذا إلى محتوى طبيعي يملأ الفراغ مكان الدراجة. والنتيجة هي صوراً مميزة تتماشى على أكمل وجه مع رؤيتك للحياة.

ويتمكن مستخدمو سلسلة هواتف Reno11 5Gمن استخدام AI Eraser بداية من إبريل 2024 من خلال تحديث OTA.

للمزيد من المعلومات حول سلسلة OPPO Reno11 5G و ColorOS 14 و AI Eraser، برجاء زيارة موقع oppo.com.

فندق سفير القاهرة
OPPO