سبورت

مانشستر سيتى يهزم توتنهام 2-0 ويخطف صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى

مانشستر سيتى وتوتنهام
مانشستر سيتى وتوتنهام

فاز فريق مانشستر سيتي ضد توتنهام بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول ضمن منافسات مؤجلات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.
توتنهام ضد مان سيتي

جاء هدفا المباراة عن طريق النجم النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقتين 52، و91 على التوالي من عمر اللقاء لصالح مانشستر سيتي ليضم 3 نقاط غالية في مشوار الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 93 هدفًا وتلقي 33.

بينما يتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 61.

وضمن فريق توتنهام التواجد في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم بعد احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.



ويرغب مانشستر سيتي فى مواصلة سلسلة الانتصارات في البريميرليج، من أجل العودة إلى صدارة الترتيب، التي خطفها آرسنال بعد فوزه على مانشستر يونايتد، وفي المقابل، يتسلح توتنهام بعامل الأرض والجمهور، وسيحاول الخروج بنقاط المباراة كاملة، من أجل القتال على آماله في حجز مقعد بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتبقى لنادي مانشستر سيتي لقاء وست هام يونايتد بعد مباراة توتنهام بينما يستضيف أرسنال نظيره إيفرتون في ملعب الإمارات في الجولة الأخيرة من المسابقة، بعد ان حقق الفوز الأحد الماضي على مانشستر يونايتد 1-0 والذي جعله يتصدر البريميرليج.
وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: فان دي فين - دراجوسين - روميرو - بورو.

خط الوسط: سار – هويبيرج - بينتانكور.

خط الهجوم: جونسون - سون - ماديسون.

بينما جاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، أكانجى، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: كوفاسيتش، رودري، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

فندق سفير القاهرة
مانشستر سيتى توتنهام مانشستر سيتى وتوتنهام الدورى الإنجليزى