سبورت

استبعاد ميسي من منتخب الأرجنتين بسبب الإصابة

ميسي
ميسي

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الإثنين استبعاد الأسطورة ليونيل ميسي من معسكر التانجو في أمريكا؛ بسبب إصابة طفيفة في أوتار الركبة اليمنى تعرض لها مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي.
منتخب الأرجنتين

ويلعب منتخب الأرجنتين مباراتي السلفادور وكوستاريكا الوديتين، ضمن استعداداته لبطولة كوبا أمريكا حيث سيواجه التانجو في المباراة الأولى الودية نظيره السلفادور يوم الجمعة في فيلادلفيا، وبعدها يلعب ضد كوستاريكا الثلاثاء المقبل، في لوس أنجلوس ضمن استعدادات التانجو لبطولة كوبا أمريكا المقررة في الولايات المتحدة الصيف المقبل.

وأكد الاتحاد الأرجنتيني أن استبعاد ليونيل ميسي جاء بسبب إصابة طفيفة في أوتار الركبة اليمنى تعرض لها خلال مباراة فريقه إنتر ميامي الأمريكي ضد ناشفيل إس سي في الدوري الأمريكي، حيث غاب ميسي عن المباراة التي فاز بها فريقه على مضيفه دي سي يونايتد 3-1 د في الدوري الأمريكي.

كما يفتقد منتخب الأرجنتين في المباراتين النجم باولو ديبالا، لاعب روما الإيطالي، الذي يعاني من مشكلة عضلية، ويبحث المدرب لويس سكالوني عن بدائل لتعويض الثنائي ميسي وديبالا.

وجاءت قائمة منتخب الأرجنتين لمباراتي السلفادور وكوستاريكا الوديتين كالتالي:

حراسة المرمى: فرانكو أرماني، والتر بينيتيز، إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: جيرمان بيزيلا، نهوين بيريز، نيكولاس أوتامندي، كريستيان روميرو، نيكولاس تاجليافيكو، ماركوس سينيسي، ناهويل مولينا، فالنتين باركو.

خط الوسط: إكزيكويل بالاسيوس، رودريجو دي بول، ليوناردو باريديس، ألكسيس ماك أليستر، إنزو فرنانديز، جيوفاني لو سيلسو، فاكوندو بونانوتي، فالنتين كاربوني

خط الهجوم: نيكولاس جونزاليس، أليخاندرو جرناتشو، أنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز، لاوتارو مارتينيز، باولو ديبالا.

فندق سفير القاهرة
ميسي منتخب الأرجنتين