لايت

إحتفل بعيد الحب لاينسي مع فندق إنتركونتيننتال ستي ستارز القاهرة

عيد الحب
عيد الحب
يوم عيد الحب، هو يوم مميز يذكرنا باللحظات الجميلة التي مرت علينا مع كل من نحب، لذلك يوجه فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة لكم الدعوة للاحتفال بطريقة مميزة من خلال عرض عيد الحب المتوفر فقط يوم 14 فبراير.
بمجرد الحجز، سيحصل الضيوف على خدمة توصيل بالليموزين مجانيه من المنزل و سيتم مرافقتهم من قبل موظفي الفندق للدخول من بوابة كبار الزوار عند الوصول. يمكنهم ايضا الاستمتاع بالمشروبات خاصة بالفالانتاين تتماشى مع كل الأذواق مقدمة من كلوب إنتركونتيننتال لاونج.
سيقوم فريق عمل إنتركونتيننتال سيتي ستارز بتزيين الغرفة و اضافة لمسات رومانسية خاصة تتماشي مع هذا اليوم المميز.
في تمام الساعة الرابعة مساء سيتمكن ضيوفنا من الاستمتاع بتناول شاي بعد الظيرة في إسبلاناد لاونج. هذا ليس كل شئ حيث سيحصل الأزواج على عشاء حصري في شرفة مطعم مايسترو، حيث الأجواء الرومانسية وعازف البيانو، بالإضافة إلي قائمة طعام فاخرة مكونة من خمسة أطباق وزجاجة نبيذ.
في صباح اليوم التالي، يمكن للأزواج الاستمتاع بوجبة إفطار رومانسية داخل الغرفة قبل مغادرة الفندق عن طريق خدمة التوصيل بالليموزين التي يقدمها فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز لنزلائة في هذا اليوم المميز.
وقال خالد زكي مدير الفندق "ان عرض عيد الحب الذي يقدمه في فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة يعد تجربة ساحرة للأزواج الذين يتطلعون إلى الاحتفال، نحن نرحب بكم للابتعاد عن المألوف وقضاء عيد الحب في عالم من الفخامة والرومانسية واللحظات التي لا تنسى."
May be an image of 2 people and phone
فندق سفير القاهرة
عيد الحب فندق إنتركونتيننتال ستي ستارز القاهرة