مواد عزل الاسطح بالرياض

يوم لايت

يعد نظام التعليق أحد أكثر طرق التثبيت شيوعًا. إنه يبسط أعمال التثبيت في موقع البناء، من السهل تخفيف الحركة بسبب التمدد الحراري / الانكماش باستخدام هذه الطريقة، لأن الألواح غير مثبتة بإحكام في الإطار الفرعي ولكن يتم تعليقها ببساطة، أو بطرق أخرى مثل:

الإعداد بسيط: يتم وضع مادة مانعة للتسرب سيليكون بين كل لوحة كحاجز للهواء والماء، ثم تعلق المشابك ببساطة الكسوة بالمبنى – بغض النظر عن حجم وشكل تصاميم اللوحة.

الطريق الثانية: تتطلب إدخال الحشوات في المفاصل بين الألواح بدلاً من مانع التسرب السيليكوني. هذا يسمح للواجهة بالبقاء أكثر نظافة بمرور الوقت.

كما أن سعر الكلادينج بشركة دريم سيرفس تقدم إليكم نصيحتنا هي النظر فيما يهمك أكثر من حيث الأنواع. قم بالتحدث بعد ذلك إلى الوكلاء والمصنعين حيث يمكن أن يمنحك أولئك المتخصصون في بيع الكلادينج بأنواعه المختلفة وجهة نظر غير منحازة فيما يتعلق بنقاط القوة والضعف التي من المحتمل أن يكون لها أكبر تأثير على منزلك.

شركة تركيب زجاج استركشر بالرياض

مواد عزل الاسطح بالرياض دريم سيرفس

أسس اختيار المواد العازلة لا بد من ذكر أنّ اختيار المواد العازلة للحرارة تعتمد على العديد من العوامل والمقاييس، نذكر منها: أن لا تؤثر على الإنسان وعلى صحته. القدرة على مقاومة امتصاص بخار الماء، لمنع تشكل العفن أو تجمع الكائنات الطفيليّة. مقاومة الاجهاد الناتج عن الفروقات الكبيرة في درجة الحرارة. أن تكون مقاومتها عالية للتفاعلات الكيميائيّة. مقاومة الحرائق، ولا سيما في الأماكن القابلة للتعرّض إلى حرائق كالمطاعم أو المختبرات وغيرها. القدرة على منع انتشار البكتيريا. أن تكون صلبة ومقاومة للكسر. القدرة على مقاومة نفاذ الماء. أن تكون ذات أبعاد ثابتة، وغير قابلة للتمدّد. أن تكون ذات خواص ميكانيكية جيدة. أن تكون المواد العازلة منخفضة التوصيل الحراري.

يمكن تقسيم العزل المائي إلى نوعين رئيسيين:

1-العزل الإيجابي

يُستخدم لمنع تسرب المياه من الخارج إلى داخل الجسم المراد عزله. وفي هذه الحالة، يُتم توجيه المياه إلى مصرف خارجي للتصريف.

2-العزل السلبي

يتم استخدامه من الجهة المقابلة للجهة التي يتسرب منها الماء إلى الجسم المراد عزله، ويُستخدم في الحالات التي يكون فيها صعب استخدام العزل الإيجابي

شركة عزل اسطح بالرياض.

طريقة تركيب الباركية بالرياض

ولتوضيح الأمر أذكر لك إحدى الطرق المعتمدة لتركيب الباركييه فيما يأتي:

1. توضع علامات مركزية في منتصف الجدار في جميع جدران الغرفة ويسحب خط بالطباشير على شكل +.

2. ترتب ألواح الباركيه بدءًا من النقطة المركزية التي تقاطعت بها الخطوط، وضبط الخطوط إن نقصت ألواح قبل وضع الغراء.

3. يوضع الغراء بواسطة مجرفة مسننة، ثم توضع بكميات متناسبة على الأرضية السفلية ثم توضع قطع الباركيه.

4. ترتب قطع الباركيه مع الضغط عليها بمطرقة مطاطية لتثبت، وتكرر العملية لانتهاء من جميع الصفوف ما عدا الصف الأخير.

5. تُقاس قطع الباركيه اللازمة لملء الصف الأخير المُتبقي، ثم تُقصّ باستخدام المنشار.

6. ترتب ألواح الباركيه بالصف الأخير وبنفس آلية تثبيت ألواح الباركيه في السابق.

7. تُثبت ألواح الباركيه بتمرير كرة ملساء مطاطية ثقيلة فوقها أثناء ساعات قليلة من عمليّة التركيب.

يمكنك الإطلاع علي الشروح منها : شركة تركيب الباركية بالرياض