لايت

فريق طهاة إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة يحقق نجاحاً ملحوظاً ضمن فعاليات صالون فنون الطهو الإحترافي 2023 ”National Salon Culinaire”

فريق طهاة إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة
فريق طهاة إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة

استضاف فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة فعاليات صالون فنون الطهي الإحترافي لعام 2023، والذي نظمته جمعية الطهاة المصريين. و لقد حصل هذا العرض علي إهتمام و إعجاب كبير من الجماهير و العاملين بصناعة الطهو في مصر.

ضم الحدث مجموعة متنوعة من الطهاة المحترفين الموهوبين من المطاعم والفنادق والمؤسسات الشهيرة في جميع أنحاء مصر بهدف الترويج لحرفتهم بصورة اوسع بين محبي الطبخ في مصر. اجتذب الحدث ممثلين من العديد من السفارات لتشجيعهم علي عرض فنون الطهو الخاصة بهم.

ومن أبرز ما شهده الصالون مشاركة العديد من الطهاة البارعين الذين تنافسوا في فئات مختلفة، بما في ذلك المأكولات الخفيفة، والقوائم النباتية، وقوائم الطعام المكونة من أربعة أطباق، وقوائم الطعام المصرية المكونة من ثلاثة أطباق، والأطباق الرئيسية، والحلويات والمخبوزات.

وتضمنت المسابقات أطباقاً لم تبرز المذاق فحسب، بل سلطت الضوء أيضاً على طريقة العرض المميزة، وذلك باستخدام تقنية فريدة لحفظ الطعام تعرف باسم "أسبيك" أو أطباق ذات طبقة جيلاتينية تحافظ على نضارتها وتميزها لعدة ساعات.

حقق فريق الطهي بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز إنجازات متميزة في صالون فنون الطهي الإحترافي لعام 2023. حيث أظهر فريق الطهاة الموهوب خبرة رائعة في مجال الطهو التي تم تتويجها بالحصول علي 12 ميدالية برونزية، و4 ميداليات فضية، وكأس ECA 2023 للطهو .

وقال ديتر فرانك، المدير العام للفندق والمدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال مصر وشمال أفريقيا: "نحن فخورون جدًا بطهاتنا لإنجازاتهم المتميزة في فعاليات صالون فنون الطهي الإحترافي لعام 2023". وأضاف "إن تفانيهم في حرفتهم وشغفهم هو أمر ملهم حقًا. ويشرفنا إستضافة هذا الحدث المرموق وإستعراض مواهب الطهاة العالميين."

وبدعم من رعاة الحدث وبالتعاون مع الطهاة المحترفيين المشاركيين، أثبتت فعاليات صالون فنون الطهو الإحترافي لعام 2023 أنه عرض استثنائي في مجال الطهو. كان هذا الحدث بمثابة شهادة على موهبة وتفاني الطهاة المصريون، ومن المؤكد أنه سيترك انطباعًا دائمًا لدى جميع الحاضرين.

99620880c21f.jpeg
فندق سفير القاهرة
إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة صالون فنون الطهو الإحترافي 2023 ”National Salon Culinaire”