سبورت

بطل العالم للوزن الثقيل سيث رولينز يستعد لخوض نزال على لقب بطولة العالم في حدث WWE Payback

بطل العالم للوزن الثقيل سيث رولينز
بطل العالم للوزن الثقيل سيث رولينز

أسطورة WWE راي ميستيريو يدافع عن لقب بطولة الولايات المتحدة أمام أوستن ثيوري في بيتسبرغ، الولايات المتحدة الأمريكية

يستعد مشجعو WWE في جميع أنحاء العالم لمتابعة الحدث المرتقب، مع إقامة عرض WWE Payback الذي يتضمن مواجهات قوية ونزالات على اللقب، حيث تضم بطاقة الحدث نزالاً بين سيث رولينز وخصمه شينسوكي ناكامورا على لقب الوزن الثقيل العالمي مع رغبة بالانتقام في مدينة بيتسبرغ.

وتأتي هذه المواجهة تبعاً الأحداث المفاجئة خلال الأسابيع الأخيرة، مع تحول الحليفين السابقين إلى عدوين، حيث يتطلع ناكامورا إلى إحراز اللقب في مواجهة بطل العالم للوزن الثقيل خلال عطلة الأسبوع.

كما يشهد الحدث مواجهة تجمع بين النجمة بيكي لينش أمام تريش ستراتوس في نزال القفص الفولاذي، المستوحى من إمبراطورية الفولاذ في بيتسبرغ في القرن العشرين. وتتواجه المصارعتان بعد المواجهات بينهما مؤخراً، والتي يعود تاريخها إلى مواجهتهما الصادمة في جدة سوبردوم في مايو.

وفي النزال الذي يتوقع المشجعون أنه سيكون حدثاً مميزاً، يسعى بطلا فريق الزوجي بلا منازع كيفن أوينز وسامي زين إلى مواصلة هيمنتهما على الرغم من التحدي الذي يمثله فريق جادجمنت داي يوم السبت. ومع استمرار أوينز وزين بتسجيل اسميهما في التاريخ بحصولهما على اللقب، ستكون المنافسة واعدة للجماهير التي تأمل في المزيد من أجواء الإثارة في حدث WWE Payback.

كما تتجه الأنظار نحو المصارع إل إيه نايت، حيث يحتل صعوده المثير مركز الصدارة في WWE Payback. وبعد فوزه في رويال باتل في حدث سمر سلام، ارتفعت شعبية إل إيه نايت، وحظي بالاهتمام في عالم WWE. وتبعاً لسلسلة النتائج الأخيرة المؤكدة، سيسعى ذا ميز إلى إيقاف صعود إل إيه نايت إلى القمة في WWE.

فندق سفير القاهرة
بطل العالم للوزن الثقيل سيث رولينز بطولة العالم في حدث WWE Payback