سيارات

هيونداي موتور تهدف لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة

هيونداي موتور
هيونداي موتور

· تشارك هيونداي موتور في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة الثامن على التوالي، وهو سباق تحمّل شاق، مع سائقين من ألمانيا، وإسبانيا، والولايات المتحدة، وكوريا.

· تدخل هيونداي موتور زوجًا من سيارة سباق السيارات السياحية إلنترا N، بهدف تحقيق فوز ثالث على التوالي في فئة سباق السيارات السياحية

- سيارة واحدة يقودها الفريق الفائز لعام 2022 من ميكيل أزكونا، ومارك باسينج، ومانويل لاوك

- سيارة ثانية يقودها بريان هيرتا أوتو سبورت ومقره الولايات المتحدة

· سيارتان من طراز i30 Fastback N Cup تعتمدان على الإنتاج للتنافس أيضًا في فئة VT2 الأمامية، وتمثلان برنامج تجربة هيونداي للقيادة "Dare to Dream"

- السائق الكوري الصغير جنسنغ بارك ينافس كجزء من برنامج "Dare to Dream”، والذي سينطلق عالميًا في النصف الثاني من هذا العام...

· سيتوفر تغطية مباشرة على متن الطائرة، والدردشة المباشرة، ووسائل التواصل الاجتماعي لنقل صورة حية للحدث للمعجبين الذين ينضمون عبر الإنترنت

ستتنافس شركة هيونداي موتور في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة 2023، وهو أكثر سباقات تحمل صعوبة في العالم، للعام الثامن على التوالي، حيث تسعى لتحقيق فوزها الثالث على التوالي في فئة TCR والفوز الأول في فئة VT2.

كما يوحي اسمها، نوربورغرينغ 24 ساعة هي حدث تجول للسيارات وحدث سباق جي تي يقام سنويًا لمدة يوم كامل في ألمانيا يقام على مجموعة من المسارات على حلبة تُعرف بمودة باسم "الجحيم الأخضر". يسمح طول اللفة البالغ 25.4 كم (15.8 ميلاً) بأكثر من 200 سيارة وأكثر من 700 سائق بالمشاركة. تشار هيونداي موتور سبورت في أحداث مثل هذه للتحقق من أحدث التقنيات لنقلها إنتاج طرازات N.

ستدخل هيونداي موتور سبورت فئتين من طراز إلنترا N TCR في فئة سباق السيارات السياحية. سيقود الأول الفائزان العائدان ميكيل أزكونا (إسبانيا) ومارك باسينج، ومانويل لاوك (كلاهما من ألمانيا). سيقود الفريق الثاني بطل IMSA TCR الأمريكي بريان هرتا لرياضة السيارات المكون من مايكل لويس وتايلور هاجلر وماسون فيليبي وهاري جوتساكر (كل من الولايات المتحدة).

سوف تدخل تجربة هيونداي للقيادة (HDX) سيارتي i30 Fastback N Cup القائمة على الإنتاج في فئة VT2 الأمامية (محركات توربو تصل إلى 2.0 سم مكعب). سيقوم مدرب تجربة هيونداي للقيادة (HDX) ماركوس ويلهاردت و3 سائقين آخرين (جميعهم من ألمانيا) بقيادة سيارة واحدة. أما الثانية فسيتم التعامل معها بواسطة جنسنغ بارك المشارك في برنامج HDX "Dare to Dream" وسائقين إعلاميين من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكوريا.

والجدير بالذكر أن بارك، الحائز على العديد من الجوائز في مهرجان هيونداي N، تم اختياره كسائق صغير وانضم إلى برنامج HDX 'Dare to Dream'التجريبي الذي يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام للمتسابقين الهواة والمحترفين الذين يسعون إلى المنافسة في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة المستقبلية.

قال تيل وارتنبرغ، نائب رئيس القسم الفرعي لعلامة N وموتور سبورت في شركة هيونداي موتور: "تعد حلبة نوربورغرينغ مهد العلامة التجارية N، وفيها يتم إحياء شعارنا" ولدت في ناميانغ، تم تكريمها في نوربورغرينغ ". جنبًا إلى جنب مع أبطال فئة 2022 NBR 24 Hours TCR، يسعدنا أن نرحب بفريق رياضة السيارات بريان هيرتا المقيم في الولايات المتحدة والسائق الكوري الصغير جن سنغ بارك، الذين سيتنافسون في السباق من خلال برنامج "Dare to Dream".

في هذا الحدث، سيكون لدى هيونداي كشك ضيافة واسع النطاق تم إنشاؤه في منطقة الحلبة، للترحيب بـ المتحمسين للعلامة ‘N-thusiasts’ من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى وسائل الإعلام العالمية والمؤثرين للمشاركة في نطاق واسع من الترويج في الموقع لنماذج وأنشطة مختلفة. سيتم عرض سيارات هيونداي i20 N WRC الهجينة وN Vision 74 خلية الوقود للسيارات الكهربائية EV ستتوفر تغطية الكاميرا على متن الطائرة في مباشرة، والدردشة الحية، ووسائل التواصل الاجتماعي لتوفير صورة حية للحدث للمعجبين الذين ينضمون عبر الإنترنت.

وأضاف وارتنبرغ أن الشركة قد نظمت بثًا مباشرًا للسباق، وغرفة دردشة مباشرة، ومجموعة متنوعة من محتوى وسائل التواصل الاجتماعي لمشجعي هيونداي موتور سبورت وN لتشجيع الفرق ومواصلة دعمهم الثابت.

فندق سفير القاهرة
هيونداي موتور سباق نوربورغرينغ