لايت

احتفالات مميزة بالكريسماس ورأس السنة في فندق جراند نايل تاور

فندق جراند نايل تاور
فندق جراند نايل تاور

في موسم رائع ملئ بالحماس والإثارة والرغبة في لم الشمل والاجتماع مع العائلة، لا يوجد مكان أفضل من فندق جراند نايل تاور للاستمتاع بتلك الأجواء الاحتفالية، وسواء كنت تحتفل بالكريسماس أو ليلة رأس السنة، سيسعي فريق العاملين في جراند نايل تاور لضمان تقديم أجمل الأوقات الممتعة والمليئة بالسعادة والترفيه لك خلال موسم الإجازات.
وحتي تستمتع بجو الإجازات والمواسم السعيدة، نتشرف باستقبالك في استراحة الشاي Delice Tea Lounge والتي ستشعر فيها منذ اللحظة الأولي بأجواء الكريسماس الاحتفالية، بما في ذلك متجر لحلوي الكريسماس المعد خصيصا لهذه المناسبة، بالإضافة لأغاني الكريسماس التقليدية والمحببة للجميع والتي تعزفها الفرقة الموسيقية في الخلفية، وكذلك كعك ومخبوزات الكريسماس برائحتها الشهية التي تملأ استراحة راندفو، الأمر الذي سيغري الأطفال والكبار علي حد سواء.
وكما هو متوقع يقدم الفندق عروضا رائعة لتناول الطعام بإطلالة لا تقارن علي النيل في هذه الأجواء الاحتفالية كي تستمتع بتناول أطباقك المفضلة مع أسرتك وأصدقائك في ليلة الكريسماس، حيث يمكن للضيوف والنزلاء الاختيار من قائمة طعام تم إعدادها خصيصا لهذه المناسبة ويتم تقديمها بخلفية رائعة لأهم معالم القاهرة في المطعم الدوار بالفندق.
وبعد خمسة أيام فقط من الاحتفال بالكريسماس، تأتي أجواء رأس السنة الجديدة، حيث تعزف فرقة موسيقية في لوبي الفندق أجمل مقطوعات السنة الجديدة، وسواء كنت ترغب في الاستمتاع بأجواء احتفالية مميزة أو وجبات عشاء شهية حتي العد التنازلي في الثانية عشر من منتصف الليل، يعد جراند نايل تاور هو المكان المثالي الذي تستقبل فيه معنا عام 2023.

وبهذه المناسبة سيقدم المطعم الدوار، أحد أهم معالم الفندق، قائمة طعام رائعة وخاصة للاحتفال بقدوم العام الجديد، وتتضمن أشهي المقبلات والأطباق الرئيسية وأصناف التحلية التي تليق بهذه المناسبة في جو ساحر تظهر فيه معالم القاهرة الرائعة في الخلفية. يمكن أيضا لضيوف ونزلاء الفندق الاستمتاع برحلة نيلية مميزة في ليلة رأس السنة علي متن يخت ماركيز الذي يقدم بوفيه عشاء مفتوح من أشهي الأطباق العالمية مع الموسيقي المميزة والترفيه الحي.


وعلي ضفاف النيل، يقدم مطعم سوق الساقية في الممشي عددا كبيرا من أشهر الأطباق العالمية التي تلبي كل أذواق محبي الطعام، بما في ذلك أشهي الأطباق البحرية والأطباق الإيطالية المتميزة والأكلات الهندية المليئة بالأعشاب والتوابل، بالإضافة لمأكولات وأطباق الشرق الأوسط اللذيذة. إن فندق جراند نايل تاور يضع تعريفا جديدا لتجربة الطعام والترفيه التي تتميز بالرقي والفخامة في القاهرة.

337febd361120cb43965ea68bf125f8a.jpg
41123f52d498393c04df8f9f09db99b1.jpg
فندق سفير القاهرة
فندق جراند نايل تاور الكريسماس ورأس السنة