الأخبار

أحمد مجدى كامل.. أول عربى مصرى يفوز بجوائز ستيفى العالمية فى المبيعات وخدمة العملاء 2022

أحمد مجدى كامل
أحمد مجدى كامل

الجائزة البرونزية عن فئة جوائز افضل مدير مبيعات عالميا فى عام 2022 عن مجمل اعماله

معلومات عن الجائزة:

جوائز ستيفى العالمية هي جوائز الأعمال الأولى في العالم. تم إنشاؤها في عام 2002 لتكريم و للتقدير العام للإنجازات والمساهمات الإيجابية للمنظمات والمهنيين العاملين في جميع أنحاء العالم. باختصار ، أصبحت جوائز ستيفى واحدة من أكثر الجوائز المرغوبة في العالم.

هناك ثمانية برامج لجوائز ستيفي ، لكل منها تركيزه الخاص ، وقائمة الفئات ، والجدول الزمني الخاص به:

• جوائز ستيفى الامريكية متاحة لجميع المهنيين / المنظمات العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية وتتميز بمجموعة متنوعة من الفئات للاعتراف بالإنجاز و الابتكار في كل جانب من جوانب مكان العمل و الحياة العملية.

• جوائز الأعمال الدولية متاحة لجميع المهنيين / المنظمات في جميع أنحاء العالم وتشمل فئات لتكريم الإنجازات في جميع جوانب الحياة العملية.

• جوائز ستيفي لآسيا والمحيط الهادئ متاحة لجميع المهنيين / المنظمات العاملة في 29 دولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

• جوائز ستيفي الألمانية متاحة لجميع المهنيين / المنظمات العاملة في ألمانيا.

• جوائز ستيفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتشجيع و تقدير الابتكار فى المنظمات و هى متاحة للمهنيين / المنظمات العاملة فى 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

• جوائز ستيفي لأصحاب العمل العظماء هي مسابقة جوائز أعمال دولية متاحة لجميع المهنيين / المنظمات في جميع أنحاء العالم. تُمنح الجوائز لأفضل الشركات في العالم كمكان للعمل ، وفرق الموارد البشرية والمهنيين والإنجازات والمنتجات والخدمات الجديدة والموردين الذين يساعدون في إنشاء ودفع أماكن عمل رائعة.

• جوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء متاحة لجميع المهنيين / المنظمات في جميع أنحاء العالم وتعترف بإنجازات المبيعات وخدمة العملاء ومركز الاتصال والمهنيين.

• جوائزستيفى للسيداتفى الاعمال و هى متاحة لجميع المهنيين / المنظمات في جميع أنحاء العالم وتعترف بإنجازات المديرات ورائدات الأعمال والمنظمات التي تديرها.

• يضم حكام جائزة ستيفى العالمية العديد من المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والمبتكرين ومدرسي الأعمال الأكثر احترامًا في العالم ، يسخر كل برنامج من برامج جائزتهم رؤى ومواهب أكثر من 200 حكام كل عام.

عملية اختيار الفائزين :

يتم اختيار الفائزين فى برامج جوائز ستيفى العالمية الثمانية إذا كانت المؤسسة / الشخص المرشح مؤهلاً و يستحق تلك الجائزة بناء على الوثائق الداعمة المرفق التى توضح ، تدعم وتؤكد جدارة الشخص او الجهة المرشحة حيث تتم عملية التحكيم على الفئات عبر الإنترنت ، و يكون القاضي قادرًا على مراجعة وتقييم العديد من الترشيحات و التاكد من صحة الوثائق و المستندات الداعمة لكل ترشيح بحيث يستطيع التعرف على كيفية تحقيق تلك المؤسسات والأفراد النجاح ومواجهة التحديات و بناء على ذلك يمنح الترشيح معدل يوضح مدى استحقاقه للجائزة من عدمه مع تقييم مفصل و ايجابى و يقوم اكثر من قاضى بالتحكيم على الترشيح الواحد لضمان حيادية و عدالة الحكم .

حيث يشارك أكثر من 1000 متخصص من جميع أنحاء العالم في التحكيم في جوائز ستيفى العالمية كل عام بناءً على صناعتهم ووظائفهم وخبراتهم مما يضمن كفاءة التحكيم

يتم التحكيم في المشاركات خلال فترة تتراوح من أسبوع إلى شهرين ، حسب المنافسة ، من خلال لجان التحكيم أو هيئات المحلفين التي تركز على مجموعات الفئات الرئيسية.

عادة ، تتكون كل لجنة من 10 إلى 20 عضوًا. يحدد متوسط درجات الحكام الفائزين بجائزة ستيفي.

و يكون الترشيح الحاصل على أعلى متوسط درجات في إحدى الفئات سيفوز بجائزة ستيفى الذهبية في تلك الفئة. كل ترشيح آخر في هذه الفئة بمتوسط 8.0 على الأقل سيفوز بالميدالية الفضية و ستفوز الترشيحات الأخرى التي يبلغ متوسط درجاتها على الأقل 7.25 بميداليات جائزة ستيفي البرونزية.

أثناء التحكيم ، تتم مراجعة كل مشاركة وتقييمها من قبل ما لا يقل عن خمسة (5) حكام. يتم عرض جميع الإدخالات وتصنيفها بما يناسب الحكام عبر الإنترنت. يتم التقييم على مقياس من 1-10.

قد يتم تدقيق صحة المطالبات المقدمة في المشاركات الفائزة. و يتم استبعاد أي إدخال يتبين أنه يحتوي على معلومات خاطئة أو مضللة.

يمكن لجميع المشاركين في جائزة ستيفى العالمية مراجعة تعليقات جميع الحكام على جميع مشاركاتهم ، بمجرد الإعلان عن

الفائزين بتلك الجوائز.

و يُطلب من جميع حكام جوائز ستيفى العالمية تقديم تعليقات موجزة وبناءة على كل ترشيح يراجعونه ويقيمونه حيث يمكن الوصول إلى تعليقات الحكام في حسابات الدخول والتقديم للافراد و المنظمات و يمكن للمشتركين استخدام التعليقات كما يحلو لهم.

نبذه شخصية عن الفائز:

تخرج احمد مجدى محمد كامل من كلية التجارة - جامعة الإسكندرية في عام 2005 ، التحق بالعديد من الدورات / ورش العمل (المبيعات ، والتسويق ، وإدارة النزاعات ، والقيادة ، ومهارات الإدارة ... إلخ) من أجل تطوير قدراته و مهاراته المعرفية و العملية فى كلا من مجال المبيعات ، التسويق و الادارة.

شغل العديد من المناصب مع اكتر من 17 عامًا في مجال المبيعات و التسويق بما في ذلك أكثر من 12 عامًا من الخبرة الإدارية ، وعمل في مؤسسات و شركات مصرية مختلفة حتى انضمامه إلى شركة بريميوم كارد كموظف مبيعات في يونيو 2006 و قد حقق نجاحا ملفتا فى المبيعات و تم اختيارة كافضل موظف مبيعات فى عامى 2008 و 2010 بشركته ، وبدأ رحلته القيادية عندما تولى منصب قائد فريق المبيعات في يناير 2010 ، تمت ترقيته إلى مدير المبيعات في يناير 2011 ، ثم تمت ترقيته إلى مدير اول تعاقدات الشركات في يناير 2017 ويشغل حاليًا مدير ادارة تعاقدات الشركات منذ ديسمبر 2021.

كان دوره مهمًا وحيويًا حيث حقق طفرة نجاح فى نمو مبيعات الشركة من خلال نهج ادارته وأسلوبه الفريد مما ساهم فى ان تكون الشركة رائدًه في تلك الصناعة فىى السوق المصرى عن طريق التعاقد مع تلك الشركات الراغبة فى تقديم مزايا و خدمات مالية لموظفيها من خلال بطاقة تقسيط مشتريات بدون فوائد (بطاقة بريميوم).

التحديات / الانجازات التى واجهته:

خلال أزمة فيروس كورونا المستجد ، اولى احمد اهتمام كبير لمساعدة أعضاء فريقه للحد من تأثير الوباء بتوفير الدعم القيادي والإداري لهم ، مما كان له تأثير إيجابي كبير و اتمام توقيع العديد من عقود الشركات الراغبة فى توفير تلك المزايا لموظفيها في قطاعات مختلفة من السوق المصري مثل القطاع الحكومي ، قطاع النفط والغاز ، قطاع السلع الاستهلاكية ، قطاع الطيران ، قطاع الأدوية ، إلخ.

نجح في اختراق قنوات مبيعات جديدة من خلال الاستحواذ على 93 شركة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد وتحقيق معدل نمو كبير من تعاقدات الشركات المستهدفة.

تجاوز أحمد معايير هذه الجائزة وأظهر مهارات استثنائية في المبيعات / الإدارة والقيادة أيضًا ، تفانيه وعمله الجاد اللامتناهي يجعله يستحق أن يكون أول رجل مصري يفوز بجوائز ستيفى العالمية للمبيعات وخدمة العملاء 2022 كافضل مدير مبيعات و حصوله على الجائزة البرونزيه عن مجمل اعماله السابقة.

https://stevieawards.com/sales/2022-stevie-award-winners#SalesIndividual رابط الجائزة:

و تعد جوائز ستيفى هي جوائز الأعمال الأولى في العالم تم إنشاؤها في عام 2002 في الولايات المتحدة الأمريكية للتكريم و التقدير العام للإنجازات والمساهمات الإيجابية للمنظمات والمهنيين العاملين في جميع أنحاء العالم باختصار ، أصبحت ستيفى واحدة من أكثر الجوائز المرغوبة في العالم.

https://stevieawards.com/

https://stevieawards.com/sales

https://www.youtube.com/watch؟v=FxcFH0V9Ft4

تعليقات حكام جوائز ستيفى العالمية عن ترشحه للجائزة:

الايميل الرسمى بانه اول مصرى يفوز بجوائز ستيفى العالمية فى المبيعات و خدمة العملاء ، الجائزة البرونزية عن فئة جوائز افضل مدير مبيعات عالميا لعام 2022:

تطلعات و طموحات المستقبل:

أن يكون أحد صناع القرار المؤثرين والرائدين في قطاع التكنولوجيا المالية في السوق المصري الذين يقودون التغيير الديناميكي وسوق الخدمات المالية ، والعمل كمستشار لهذه الصناعة ، لا سيما في عصر التحول الرقمي وحلول التكنولوجيا المالية .

فندق سفير القاهرة
أحمد مجدى كامل جوائز ستيفى العالمية المبيعات وخدمة العملاء