لايت

إحتفل بليالي رمضان في إنتركونتيننتال وهوليداي إن سيتي ستارز القاهرة

يوم لايت
هذا العام، أعد لكم إنتركونتيننتال وهوليداي إن سيتي ستارز القاهرة الأجواء المثالية للاستمتاع بشهر رمضان. فيسعدنا أن نرحب بضيوفنا الكرام للاستمتاع بأشهى المأكولات على الإفطار والسحور في باقة متنوعة من المطاعم التي تقدم أعلى مستوى من الضيافة وأحب الأطباق الرمضانية المميزة.



إقضِ أسعد الأوقات في رمضان مع عائلتك وأصدقائك في إسبلاناد، وإستمتعوا ببوفيه الإفطار الغني مع المشروبات الغازية والمياه والقهوة أوالشاي مقابل 700جنيه للفرد. كما يمكنك أيضاً الإستمتاع ببوفيه السحور المليء بالأطباق الرمضانية التقليدية المحببة إلى قلوب الجميع مع انغام التخت الشرقي الأصيل مقابل 450 جنيه للفرد.

استمتع مع من تحب بإفطار مصري أصيل وإختر من قوائم إفطار الخال المميزة. تلذذ بالنكهات المصرية الأصيلة وإبداعات فنون المطبخ المصري في جو من الأصالة والتميز مقابل 650 جنيه للفرد.

رمضان هذا العام، نعدكم أن نأتي إليكم بجو لبنان الساحر إلى القاهرة في مطعم فيروز، مع قوائمنا المميزة والمليئة بالإختيارات المتعددة من الإفطار الشهي مقابل 650 جنيه للفرد، تشمل المشروبات الغازية، المياه، والقهوة والشاي.

إستمتع بإفطار رمضان مع أسرتك وأصدقائك في الهواء الطلق، في بوول بار، والذي يقدم قوائم الإفطار الشهي بسعر 650 جنيه للفرد أو إدعو من تحب إلى سحور بهيج في الهواء الطلق وإختبر بنفسك تجربة سحور ممتعة تحت أضواء النجوم الساحرة

تذوق ألذ كنافة بفواكه الموسم، مصنوعة بعناية من طهاتنا المهرة، ليقدم ماي بيكري الكنافة اللذيذة و تشكيلة متميزة من ألوان الحلوى الشرقية، أما إذا أردت أن تدعو اسرتك و أصدقائك إلى حفل إفطار في البيت فتستطيع أن تطلب فخذ ضأن أوديك رومي كامل أو أي من الأطباق الرمضانية الشهيرة المفضلة لديك، فنعدها لك بالطريقة التي تفضلها و نسلمها إليك في ماي بيكري، من أجل لمة إفطار منزلية دافئة لا تنسى.

دلل حواسك و متع نظرك بتشكيلة كبيرة من الأطباق العالمية التي يقدمها ويندوز في بوفيه إفطار رمضان مقابل 550 جنيه للفرد شاملة الخدمة والضريبة أو إنضم إلينا على السحور لتستمتع بتجربة سحور ممتعة مقابل 275 جنيه للفرد شاملة للخدمة والضريبة أيضاً، ليس هذا كل شيء، فقد اعد و يندوز مفاجأة لكل محبيه، فخلال أول و أخر أسبوع في شهر رمضان، يستمتع كل ضيوف ويندوز بخصم 10% على بوفيه الإفطار*، فلا تفوت هذا العرض.

إذا كنت من محبي الطعام الهندي، فبالتأكيد سيكون إنديرا مقصدك لإفطار بنكهة مختلفة، فيقدم إنديرا قوائم إفطار من إبداعات شيف فيكرام مقابل 600 جنيه للفرد شاملة الخدمة والضريبة، ليس هذا كل شيء فرواد إنديرا خلال أول وآخر أسبوع في شهر رمضان سيستمتعون بإفطار إنديرا المميز مقابل 500 جنيه للفرد.

إستمتع بتجربة السحور الرائعة تحت أضواء النجوم و ظلال النخيل من خلال قوائم بوول جاردن. فنقدم لك سحورًا لذيذًا بسعر275 جنيهًا شاملًا الخدمة والضريبة ، أو يمكننا إضافة طبق من المشاوي على طريقة بوول جاردن بسعر 400 جنيهًا. هذا ليس كل شيء، تستطيع أن تستمتع بتناول الحلوى الشرقية مع مشروبين دافئين بسعر 120 جنيه. لا تفوت مشاهدة عروض الفرقة الموسيقية في عطلة نهاية الأسبوع من الساعة الحادية عشر مساءً حتى الثانية بعد منتصف الليل.

إستمتع بمشاهدة مسلسلات رمضان التي تحبها في ستار كورنر وتذوق حلوى هوليداي إن الشرقية المميزة مع مشروبين دافئين من إختيارك بسعر 120 جنيه شاملة الخدمة والضريبة. إستمتع بأغنيات وانغام التخت الشرقي في عطلة نهاية الأسبوع من الحادية عشر مساءً حتى الواحدة بعد منتصف الليل إبتداء من الأسبوع الثاني من شهر رمضان.

إكتشف مجموعة متنوعة من الحلوى الشرقية الهشة في رمضان. اختر النوع المفضل لديك من ركن حلوى هوليداي إن الموجود في سيتي ستارز مول، الطابق 1، المرحلة الأولى ، واستمتع بتجربة حلوى ذات مذاق لا يُنسى.



تطبق الشروط و الأحكام



 
فندق سفير القاهرة